كم من المال يكسبه الكازينو في يوم واحد

بالنسبة إلى أي نشاط تجاري ، فإن تحقيق أقصى قدر من المبيعات المحتملة هو الهدف الرئيسي ، ولكنه يمضي إلى أبعد من ذلك عندما تدخل كازينو. تم تصميم كل تفاصيل أرضية الكازينو ، وصولًا إلى التصميم ، خصيصًا لجذب العملاء إلى إنفاق نفقاتهم التالية. ويتحقق ذلك من خلال تحليل البيانات ومعرفة الصناعة. ومع ذلك ، إذا شجعت عملائك على إنفاق المزيد والمزيد من الأموال ، يمكنك التغاضي عن عوامل أخرى وإنشاء توازن حاسم يجعل الكازينو المحترف شكلاً من أشكال الفن. في هذه المقالة ، سأناقش بعض التقنيات التي تستخدمها الكازينوهات لكسب دخلها وتحديد مقدار ما تكسبه كل يوم.

تعد التقنية الحديثة نسبيًا المستخدمة في محلات السوبر ماركت المحببة الخاصة بنا أحد صانعي القرار الرئيسيين عند إعداد استخراج بيانات الكازينو. من خلال تحليل حركات العملاء والمشتريات والتقييمات ، يمكن أن يحدد الكازينو بالتتابع الآلات أو الخدمات التي يستخدمها العملاء. يمكن بعد ذلك وضع هذه الخدمات جنبًا إلى جنب ، مما يتسبب في استخدام العميل لخدمة أخرى بمجرد اكتمالها. سيؤدي ذلك إلى مزيد من التكاليف ورضا أكبر للعملاء ومنحه كل ما يحتاجونه للاستمتاع بوقتهم في الكازينو.

تنتشر فوائد العضوية هذه الأيام – من بطاقات النادي في السوبر ماركت إلى مزايا الولاء للأعضاء. في بيئة الكازينو ، عادة ما تكون هناك برامج جذابة ومفيدة تمنحك الوصول إلى الأحداث والمنافع الحصرية في الكازينو. يشار إلى هذه الحزم أحيانًا باسم تصاريح كبار الشخصيات ، والتي تسمح للعميل بالوصول إلى ألعاب الكازينو الحصرية بالإضافة إلى هذه المزايا الأخرى. في المتوسط ​​، يمكن أن تكسب بعض الكازينوهات 630،000 دولار في اليوم. يتم تحقيق جزء كبير من هذا من خلال هذه الطرق الرئيسية ، والتي يتم فيها ربح العملاء ، والخدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ويتم تقديم العروض الترويجية.

نجاح الإعلان

عندما تلعب في كازينو كبير ، فمن السهل أن تضيع في أصوات هدير آلات القمار وتهليل الفائز التالي المحظوظ ، وجعل هذه الإنجازات معروفة أمر مهم بالنسبة لكازينو. يمكن استخدام الأضواء الوامضة ذات النغمات المختلفة لجذب انتباهك إلى نجاح الناس وتحفيزهم على اللعب – إذا استطاعوا الفوز ، يمكنك ذلك أيضًا.

هناك عدد من أوجه التشابه بين مراكز التسوق والكازينوهات ، وإخفاء الوقت هو مثال آخر. نظرًا لعدم وجود نوافذ ، سينسى اللاعب مع مرور الوقت ويقضي وقتًا أطول في الكازينو من خلال الاستفادة من العروض والألعاب الجذابة في المنطقة ويغمرها بالكامل في تجربة الكازينو. بالإضافة إلى قلة الساعات في الكازينو ، من السهل جدًا فقدان الوقت ومتابعة اللعبة بعد مغادرتها.

على عكس الكازينو الأرضي ، يمكن أن تستخدم منصات الكازينو على الإنترنت تقنيات مماثلة من خلال الاستفادة من إغراء العروض عندما يرغب المستخدم في مغادرة اللعبة – يحدث هذا غالبًا في فتحات عبر الإنترنت ، مع تدور أو مكافأة مجانية بعد ظروف معينة للفوز. الوقت يمكن تطبيقها.

رقائق ، لا النقدية

إن فصل الأموال التي تنفقها في الكازينو عن الأموال الحقيقية إلى شريحة أو عملة أخرى هي إستراتيجية تستخدم غالبًا للحصول على المزيد من المال – عن طريق إزالة جزء من القيمة المرتبطة نفسياً بالمال الحقيقي والسماح لهم باستضافة المزيد من العروض . إنها تتعلق بالعملة المخصصة التي تسمح للاعب بإنفاق المزيد دون التأثير على أرباح الكازينو. تُستخدم هذه التقنية أيضًا في الكازينوهات عبر الإنترنت – عندما تقوم بإيداع الأموال ، يمكن للموقع استخدام شكله الخاص من “العملة” ، والذي له تأثير مماثل على استخراج الأموال الحقيقية. عرض مكافآت الاشتراك التي تتيح لك إنفاق المزيد من الأموال على موقعه على الويب بعد إجراء إيداع. هذا التكتيك مفيد لكلا الكازينو وأحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الكازينو عبر الإنترنت قادر على جني الأموال. الكثير في يوم واحد ويمكن للعميل قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بالألعاب التي يختارونها.