دليل بسيط لقواعد لعبة ورق

يأخذك دليل العوامة هذا من خلال لعبة بطاقة الكازينو الأكثر شعبية. قد تكون بساطة القواعد وحقيقة أن مهارة معينة مطلوبة هي الأسباب الرئيسية لهذه الشعبية. وإليك كيفية لعب لعبة ورق.

إذا كنت مبتدئًا مطلقًا ، فلا تقلق ، فسأشرح لك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل بدء اللعب. من القواعد الأساسية إلى الرهانات الجانبية المختلفة المقدمة وكيفية اختيار أفضل طاولة لنفسك ، يتم تضمين كل شيء. حتى انتزاع دفتر الملاحظات وقراءة!

كيف ألعب لعبة ورق

في قواعد كازينو البلاك جاك القياسية ، يتنافس جميع اللاعبين ضد التاجر. يتلقى كل لاعب بطاقتين والتاجر اثنين. يمكن لكل لاعب بعد ذلك اختيار استلام بطاقات إضافية أو قبول توزيع الورق كما هو. للفوز بأيدي ، يجب أن يكمل اللاعبون إجمالي أعلى من التاجر حتى لا يتجاوز 21 – أو “تقسيم”. هناك طريقة أخرى لكي يفوز بها اللاعب وهي 21 يد أو أقل أثناء انهيار التاجر. يد مثالية تجمع بين الآس و 10 (جاك أو ملكة أو ملك) وتسمى لعبة ورق.

إنها بهذه السهولة. بالطبع هناك العديد من الاختلافات المحتملة والرهانات الجانبية الاختيارية وخيارات اللعبة الموسعة. لكن لا تقلق. تابع القراءة لاكتشاف كل قواعد لعبة ورق لعبة الورق التي تحتاج إلى معرفتها قبل بدء اللعب.

قيم البطاقة

يسهل فهم قيمة البطاقات الموجودة في اللعبة: القيمة (2 – 10) تُعطى على جميع البطاقات المرقّمة ، والبطاقات الوجهية – جاك والملكة والملك – تُعد دومًا 10. الآس. هذا يمكن أن يكون واحد أو أحد عشر. قيمة الآس هي دائما في صالح اللاعب.

الأيدي الصلبة والناعمة

كما ذكر سابقا ، يمكن أن يسجل الآس 1 أو 11 نقطة. دائما ما يستحق 11 ما لم يكسر يدك. تُعرف اليد ذات الآس باسم “اليد الناعمة” نظرًا لوجود نقطتين محتملتين ، بينما لا تحتوي اليد “الصلبة” على أيز ، وبالتالي هناك مبلغ واحد فقط ممكن. من المهم أن نفهم كيف يؤثر ذلك على إستراتيجية البلاك جاك الأساسية ، حيث يُنصح بضرب بعض القيم اللينة إذا لم تضغط عادةً على نفس الرقم بيد صعبة.

وأوضح الجدول لعبة ورق

على الطاولة ، يوجد الموزع الذي يلعب ، بناءً على اللعبة ، ضد ما يصل إلى سبعة لاعبين. لكل مكان هناك مساحة محدودة حيث يمكن للاعب وضع رهانه. يتم التعامل مباشرة مع البطاقات. عادة ما يتم عرض حدود الجدول والمدفوعات في المنطقة بين اللاعب والتاجر ، لذلك لا يوجد أي تشويش لأي شخص.