أنواع فتحات الإنترنت

العديد من آلات خط الدفع

عادةً ما يكون لجهاز القمار خط الدفع واحد فقط في منتصف الشاشة حيث يجب أن تكون الرموز الفائزة للفوز. ومع ذلك ، فقد أدخلت الشركات المصنعة الآلات التي تقدم أكثر من خط الدفع لمنح اللاعب المزيد من الإجراءات.
عادةً ما يتطلب كل خط دفع إضافي رصيدًا إضافيًا ، وعندما يتم إدخال عملة معدنية في الجهاز ، يضيء مؤشر إضافي للإشارة إلى أن خط الدفع نشط.

يمكن للاعب العثور على ماكينات القمار مع اثنين أو ثلاثة أو خمسة أو أكثر من خطوط الدفع. توفر الكازينوهات على الإنترنت ماكينات القمار التي تحتوي على 25 أو 50 خطوط الدفع.

من المهم أن نلاحظ أن تشغيل أكثر من حساب خط الدفع لا يزيد من فرص اللاعب في الفوز بمجموعات ، لكنه لا يضر بها. كل آلة لديها معدل دفع مختلف ، والتي تم تحديدها من قبل الشركة المصنعة وفقا لمتطلبات الكازينو.

ماكينات القمار البرية

ربما تكون ماكينات القمار البرية أكثر ماكينات القمار التسلية التي يمكنك المراهنة عليها لأنها تسمح لك بمضاعفة أو مضاعفة أو مضاعفة أرباحك. أحرف البدل خاصة لأنها يمكن أن تحل محل الرموز الأخرى ومساعدة اللاعبين في الحصول على مزيد من مجموعات الفوز في المواقف التي تكون فيها الأعطال مشكلة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمهرجين في بعض الأحيان فتح ميزات المكافآت أو إضافة مضاعف لزيادة أرباحك. إذا وصل اللاعب إلى مجموعة فائزة مع أحد الجوكر ، فستضاعف أرباحه وإذا كان هناك اثنان من المهرجانات فيمكن مضاعفة أرباحهما إلى أربعة أضعاف.

ومع ذلك ، عندما تظهر ثلاثة رموز ، فإنها تشكل مجموعة الفوز الخاصة بهم. عندما تجلس على آلة تشغيل برية ، يجب أن يتأكدوا من أنهم فحصوا جدول الأجور ، لأن الأجهزة المختلفة لها نسب مئوية مختلفة للدفع.

أصبحت الرموز البرية شائعة عندما أصدرت يقدر وقت الأرض فتحات الماس مزدوجة وثلاثية ، حيث كان الرمز البري هو الماس. هذه الأجهزة تصبح بسرعة جذابة للغاية للاعبين وبالتالي مربحة لمشغلي الكازينو.

آلات التقدمية

عادة ما تكون مجموعة من ماكينات القمار التي تدفع بالجائزة الكبرى المشتركة. يزداد الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي في كل مرة يرمي فيها اللاعب عملة معدنية في إحدى الآلات المرتبطة. يستمر إجمالي مبلغ الفوز بالجائزة الكبرى في الزيادة حتى يصل اللاعب المحظوظ إلى المجموعة السحرية. بمجرد الوصول إلى الفوز بالجائزة الكبرى ، تتم إعادة ضبطه على مقدار محدد ويبدأ في النمو مرة أخرى.

نظرًا لشعبية الفتحات التقدمية ، أدخل مشغلو الكازينو ميزات جديدة أو أكبر الجوائز للحفاظ على الاتجاه. على سبيل المثال ، استوعبت بعض شركات الألعاب فهم الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي إلى مستوى جديد تمامًا من خلال ربط ماكينات القمار بالكازينوهات المتعددة في نفس الحالة. لفهم مبلغ المال الذي نتحدث عنه بشكل أفضل ، دعنا نتعرف على واحدة من الجوائز الأكثر شعبية في الولايات المتحدة. في عام 2014 ، تم الفوز بالجائزة الكبرى ميغابوكس وتم دفع شخص محظوظ بمبلغ 14 مليون دولار.

مع إدخال الكازينوهات على الإنترنت ، أصبحت الجوائز التقدمية أكثر شعبية. من الشائع أن يقدم الكازينو الفرصة للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية التي تم إنشاؤها على جميع مواقع الويب التي تعمل على نفس منصة البرنامج.

بيرثاس الكبير

تسمى أكبر ماكينات القمار التي يتم بناؤها حاليًا بيرثاس الكبير. عادة ما توضع هذه الآلات بالقرب من مدخل الكازينو لأنها جذابة للغاية للاعبين الجدد. يمكن تجهيز بيرثاس الكبير بثلاثة أو أربعة ملفات أو أكثر. ومع ذلك ، لا يوفر هذا النوع من الأجهزة نسبة مئوية عالية من المدفوعات.

آلات متعددة لعبة

أثبتت فتحات الألعاب المتعددة أنها تحظى بشعبية كبيرة لأن اللاعب يمكنه التبديل بين الألعاب دون الحاجة إلى التبديل إلى جهاز كمبيوتر آخر. على سبيل المثال ، يمكن لآلة متعددة الألعاب معينة أن تقدم أنواعًا مختلفة من أجهزة كينو و لعبة البوكر الفيديو و لعبة ورق و فتحة.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تدعم أجهزة الكمبيوتر هذه أسماء مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك لعب مناطق المراهنة على كل يد في وضع لعبة ورق ثم التبديل إلى لعبة المراهنة على كينو بسعر $ 1 لكل لفة.

آلات لمس

مع ظهور تقنية الشاشة التي تعمل باللمس ، عانت صناعة الألعاب أيضًا ، وبدأ العديد من الشركات المصنعة في تنفيذ هذه الطريقة للتفاعل عالي التقنية مع آلة الألعاب.

منذ إصدارها ، أثبتت فتحات الشاشة التي تعمل باللمس نفسها ، لا سيما الطرز التي تم دمج شاشتها الرئيسية في طاولة أو رف وتوفر مكانًا مريحًا لأيدي المشغل.